ملتقى بناء

الملتقى الأول من نوعة , الذي يهتم بتثقيف المواطن العربي بكل ما يتعلق بأمور البناء و التصميم و الديكور.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
funny girl
مشرفة العمارة الإسلامية
مشرفة العمارة الإسلامية
avatar

عدد الرسائل : 223
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   السبت مايو 31, 2008 1:51 am

قصة الجنود والخوف ...........................هههههههههههههههههههههـ


هاذي القصة في مدينة تبوك عند جبال اللوز كان هناك عند الجبال قاعدة عسكرية


وكان في جبل اللوز كوخ و كان من الكوخ تصدر اصوات مخيفة وكان الجنرال يقول للجنود


روحو لم الجبل وشوفوا وش ها لأصوات الغريبة وراحو الجنود وكانوا كل ما يقربون يرتفع affraid affraid affraid


الصوت ورجعوا وقالوا للجنرال فيه وحشWhat a Face قال الجنرال من يروح معي


كلهم قالوا لا الا واحد وراحو كل ما قربوا يرتفع الصوت بعدين جاى الجندي وشاف حصاة


وقلبها تتوقعون وش لقى



























انزل بعد
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8 نملة مطلقها زوجها هههههههههههههههjocolor jocolor jocolor


منقوووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dreams
مشرفة النقاش العام
مشرفة النقاش العام
avatar

عدد الرسائل : 367
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   السبت مايو 31, 2008 3:37 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووة
مشكورة يالغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمسات
مديرة
مديرة
avatar

عدد الرسائل : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   السبت مايو 31, 2008 5:23 am

هههههههههه

مسكينة النملة وليش تطلقت 000000000000


هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه


تسلمين000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفجر القريب
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 184
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   الثلاثاء يونيو 03, 2008 2:16 pm

هههههههههههههههه خخخخخخخخخخخ
مسكينه ياحرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
funny girl
مشرفة العمارة الإسلامية
مشرفة العمارة الإسلامية
avatar

عدد الرسائل : 223
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:12 pm

تسلمين يادريمز


مشكووووووووووووووووووووره على مرورك يالغاليه
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
funny girl
مشرفة العمارة الإسلامية
مشرفة العمارة الإسلامية
avatar

عدد الرسائل : 223
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:17 pm

مادري والله بس تعرفون المثل اللي يقول


.....يامامنه للرجال يامامنه للمي في الغربال>>>ههههههههههههههههههههه

تسلمون على مروركم الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
OpRah

avatar

عدد الرسائل : 96
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   الخميس يونيو 19, 2008 12:43 pm

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههه


حلوووووووووووووووووووووة Laughing

الله يرجك (( فني قيرل ))

عاد هذي سوالف تسوينها فيني

--------- عشت جو مع القصة Shocked

هههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووو يا عسل

لاعدمناك ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
funny girl
مشرفة العمارة الإسلامية
مشرفة العمارة الإسلامية
avatar

عدد الرسائل : 223
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل   السبت يونيو 21, 2008 7:17 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هذي القصه تعلمنا مانصدق اي شي نقراه...........ترقعها ههههههههههههههههه

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمين على مرورك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه مرعبه اللي عمره اقل من 18سنه لايدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى بناء :: النقاش العام-
انتقل الى: